المؤتمر السنوي لشركة الحلول القياسية المتكاملة

نسخة للطباعةأرسل إلى صديق
التاريخ: 
Thu, 2018-04-05
IMG_0053_2.jpg

 

 



كعادتها كل عام أقامت شركة الحلول القياسية المتكاملة مؤاتمرها السنوي في 5 نيسان 2018. وقد أقيم هذا العام في فندق موفينبيك البحر الميت ، وقد حضر المؤتمر ما يقارب 150 شخص يمثلون 85 مؤسسة من عملاء شركة الحلول القياسية المتكاملة يمثلون القطاعات الحكومية والامم المتحدة والمالية والصحة والضيافة والتعليمية  والشركات المتوسطة والصغيرة  .  وامتاز المؤتمر بحضور عدد كبير من ممثلي الشركة العالمية HP .

في بداية المؤتمر قامت السيدة ريم البوريني بالترحيب بالحاضرين والتحدث عن الترتيبات اللوجستية للمؤتمر واهم مواضيعه.

وتم عرض استراتيجية العمل الذكي من خلال محاضرة المدير التنفيذي للشركة السيد خلدون البوريني بعدها قامت السيدة نسرين البوريني مديرة قسم الاستشارات في شركة الحلول القياسية المتكاملة بالتطرق الى كافة الخدمات التي يقدمها قسم الاستشارات الادارية وبالاخص العوامل التي تساهم في نجاح المشاريع الاستشارية.

 كما قام السيد حسام البوريني المدير العام لشركة فولت (احد اعضاء مجموعة الحلول القياسية )  بشرح لمستجدات نظام الموارد البشرية، وتم عمل شرح توضيحي عن  الميزات الجديدة بنظام الموارد البشرية واضافة لوحة القيادة الجديدة للنظام .  وتم عرض نظام الاستبيان الجديد الذي قامت شركة فولت بتطويره .

بعدها قام السيد طارق علاوي من شركة هيولت باكارد بشرح مفصل عن منتجات الطابعات الحديثة ، و حيث قام السيد الوك موهان مدير قسم ادارة خدمات الطباعة لدى شركة هيولت باكارد بالشرح عن نظام الامن والحماية. كما قام بشرح نظام ادارة خدمات الطباعة .

وفي نهاية المؤتمر قامة السيدة رانيا البوريني بعمل سحب خاص قامت من خلاله بتوزيع بعض الهدايا على عملاء الشركة . ومن ثم تمتع الحضور بوجبة الغذاء في مرافق فندق الموفن بك واتيح لهم بعض الوقت للتمتع بمناظر البحر الميت الخلابة . 

© 2018 طور بوساطة dot.jo. جميع الحقوق محفوظة